ماهر عشم: الانتهاء من إعدادات استضافة المبنى الاحتياطي للبورصة خلال شهرين.. و بدء تجهيزات  “اى سكور” يونيو المُقبل

 

قال ماهر عشم، رئيس مجلس إدارة شركة مصر لنشر المعلومات “EGID”أنه من المٌقرر الإنتهاء من التجهيزات اللازمة لاستضافة المبنى الاحتياطي للبورصة المصرية والمُحدد له طاقة استعابية قدرها 16 راك خلال الشهرين المُقبلين.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” أن الشركة بصدد الأنتهاء من المرحلة الأولى الخاصة بالشركات ومن ثم استئناف المرحلة الثانية و المتعلقة بالعمليات .

وأشار للعقد المُوقع مؤخراً مع لاستضافة شركة ” آي سكور” بالتجمع الخامس، لمدة 3 سنوات مقابل 8.5 مليون جنيه تقريباً، موضحاً أن من المُقرر البدأ في التجهيزات يونيو المُقبل، على أن تتم الاستضافة قبل نهاية الربع الثالث من العام الجاري.

وأكد أن تجهيز البنية التكنولوجية يُعد عامل رئيسي لتشجيع المستثمرين على الاستثمار بالسوق المصري، سواء في صورة استثمارات مباشرة أو غير مباشرة، مؤكداً أن مصر تمتلك من الكفاءة و القدرة لتعظيم دورها في قطاع تكنولوجيا المعلومات، و بناء مركز معلوماتي مالي إقليمي يربط بين المستثمرين والمتعاملين المحليين والأسواق الخارجية، مما يدعم الاقتصادي المحلي والمساهمة في رفع معدلات النمو من خلال تمهيد الطريق للمستثمرين وجذبهم للاستثمار في بيئة متطورة تضمن الكفاءة و الشفافية لهم .

 

 

>

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>