شعبة البلاستيك توقع بروتوكول تعاون مع “سيدبك” لتوفير خامات البولي إيثيلين للمصانع

 

وقع خالد أبو المكارم رئيس شعبة البلاستيك بغرفة الصناعات الكيماوية باتحاد الصناعات بروتوكول تعاون مع أسامة مهدي رئيس شركة سيدي كرير للبتروكيماويات “سيدبك” .

وأوضح  أن البروتوكول ينص على قيام شركه سيدي كرير بتوفير ٣٦٠ طن شهريا كحد أقصي من خامات البولي ايثلين عالي الكثافة حسب المتاح لديها طبقا للخطه الانتاجيه للشركه وتوافر الخامه بمخازنها .

 

وأضاف أبوالمكارم أن  الشعبه سوف بتوزيع الكميه المتفق عليها علي المصانع المحليه بواقع ٣٦ طن فقط شهريا لكل مصنع من غير الأعضاء المتعاقدين مسبقا مع شركه سيدي.

 

وعلى جانب آخر أشار إلى أنه تم قتح باب سحب كراسة الشروط الخاصة بالوحدات الصناعية بمجمع مرغم للصناعات البلاستيكية بنظام حق الانتفاع شاملة التراخيص الصناعية  دعما للصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر واستغلالا للمواد الخام البتركيماوية المنتجة محليا  .

 

ولفت أبو المكارم إلى أن المجمع يشمل 180 وحدة بمساحة 100م2 للوحدة، و58 وحدة بمساحة 200 م2 للوحدة، موضحا أن سعر المتر المربع 15 جنيه شهريا كحق انتفاع لمدة 30 عاما قابلة للتجديد شامل توصيل المرافق للوحدة والخدمات المتوفرة بالمجمع بزيادة سنوية تراكمية 5% فقط.

 

ونوه إلى أنه سيتم غلق باب سحب كراسة الشروط الخاصة بالمشروع في 30 مارس الجاري على أن يتم فتح موعد تقديم طلبات الحجز في الفترة من 9-29 أبريل المقبل.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>