“ماجد الفطيم” تفتتح مشروع “سكي مصر” بالسادس من أكتوبر  باستثمارات 1.2 مليار جنيه

 

كشف  عمر البنا الرئيس الإقليمي لماجد الفطيم للمشاريع – مصر، عن افتتاح  مشروع” سكي مصر” بمول مصر  باستثمارات تبلغ  1.2 مليار جنيه ، مؤكدا أن هذا المشروع يمثل إضافة واعدة لاستثمارات الشركة  في السوق المصرية، التى تهدف لدعم نمو الاقتصاد وتنشيط السياحة وتوفير العديد من فرص العمل.

وأضاف أن إقامة سكي مصر يمثل رسالة تشجيع واطمئنان للمستثمرين لضخ المزيد من الأموال داخل السوق المصرى المربح، لافتا إلى أن هذا المشروع يعد أول مشروع ترفيهي من نوعه فى مصر وأفريقيا للتزلج على الجليد.

 

 ولفت البنا إلى أن المشروع يشهد إقبالا كبيرا مما يؤكد توفيق الشركة فى اختيار مصر لإقامة هذا المشروع وفقاً لأعلى المعايير العالمية ليضاهى سكي دبى بالإمارات، ويصبح واحداً من أبرز المعالم الترفيهية الرائدة فى مصر.”

 

 وأشار إلى أن مشروع “سكي مصر” يأتي بعد النجاح الكبير الذى حققه “سكي دبى” منذ افتتاحه فى 2005، ليصبح واحدا من المعالم الترفيهية الشهيرة فى الإمارات العربية المتحدة، ويجذب حوالى مليون زائر سنوياً للاستمتاع بالمجموعة المتنوعة من الأنشطة التى تلائم جميع الأعمار والمستويات بما في ذلك جبلاً داخلياً بارتفاع 85 متراًومرافق التزلج.

 

تبلغ مساحة “سكي مصر” أكثر من13,200 متر مربع ويستطيع أن يستوعب 1,200 زائرا فى نفس الوقت، ويوجد به كمية هائلة من الجليد تصل إلى أكثر من 7,000 طن جليد، كما يضم مجموعة متنوعة وشيقة من المناطق الترفيهية والألعاب الجليدية مثل سنو بارك، ومنطقه سنو بلاي والقطار السريع وبوب سليد وكرات الثلج العملاقة وتيوب رنو كافيهات مثل أفالانش كافيهو سنو فليك كافيهو  ايس كيڤ‎ كافيه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>