“تطوير مصر” تستهدف تنفيذ 1000 غرفة فندقية بمشروع “إلمونت جلالة”

 قال الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر، أن شركته تستهدف تنفيذ 1000 غرفة فندقية بمشروعها إلمونت جلالة عقب الإنتهاء من تنفيذه، مشيرا إلى أن المشروع بأكمله يتضمن تنفيذ 5 فنادق.

أضاف شلبي لـ”أموال الغد” أن المرحلة الأولى والثانية بالمشروع تضمان 3 فنادق، تم توقيع مذكرة التفاهم الخاصة بأحدهم  مع مجموعة فنادق ومنتجعات سيكس سينسيز وهي مشغل فنادق عالمي متخصص في سياحة الاستشفاء والاسترخاء بحيث يتم تنفيذ منتجع داخل مشروع إلمونت جلالة يضم 100 جناح و 60 وحدة فندقية للبيع، وسيتم تنفيذها على ارتفاع 120 متر فوق سطح البحر، وسيكون هذا المنتجع الأول من نوعه في أفريقيا باستثمارات تقترب من المليار جنيه، والتي من المخطط تحويلها لتعاقد نهائي خلال العام الجاري.

أشار إلى أن المفاوضات لا تزال جارية حول المشغل المسئول عن الفندق الثاني بالمشروع، والذي من المتوقع اختياره خلال العام الجاري أيضا، موضحا أن المشروع يقع بمنطقة جبل الجلالة بالعين السخنة، وهو مشروع سكني سياحي فندقي على مساحة 2.2 مليون متر مربع، ويتم تنفيذه على 3 مراحل خلال 10 سنوات.

أوضح ضرورة تسويق مدينة العين السخنة على خريطة السياحة العالمية، بحيث تكون وجهة عالمية سواء للسائحين أو للمستثمرين، لافتا إلى أن عودة الحركة السياحية لنشاطها التدريجي يع محفزا جيدا لترويج هذه المنطقة بالخارج.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>