“وادي دجلة العقارية” تتعاقد مع محافظة مطروح لتنفيذ مشروع “متريكو” باستثمارات 855 مليون جنيه

 20170122_152445

أعلنت شركة وادي دجلة للتنمية العقارية،عن تعاقدها مع محافظة مرسى مطروح لشراء قطعة أرض جديدة  بمنطقة «سيدي شبيب» بمدينة الضبعة، بمساحة 116 فداناً، والتي من المخطط استغلالها لتنفيذ مشروع عقاري متكامل بمحافظة مرسى مطروح وهو “مترينكو الشرق الأوسط”، باستثمارات تبلغ 855 مليون جنيه.

وتم توقيع التعاقد بين اللواء علاء أبو زيد، محافظ مرسى مطروح، والمهندس ماجد حلمي، رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس لشركة وادي دجلة للتنمية العقارية، وعدد من قيادات المحافظة والشركة.

تبلغ القيمة الاستثمارية للمشروع 855 مليون جنيه، ويوفر 1000 فرصة عمل مؤقتة خلال مراحل الإنشاء و700 فرصة عمل دائمة، وبمساحة بنائية تمثل 20% فقط من إجمالي مساحة المشروع، والنسبة الباقية مخصصة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.

من جانبه قال المهندس ماجد حلمي- رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس لشركة وادي دجلة للتنمية العقارية : “تعمل وادي دجلة للتنمية العقارية في السوق المصري منذ أكثر من 10 سنوات، وقد تمكنا خلال هذه الفترة من تحقيق إنجازات متميزة وتطوير عدد من المشروعات السكنية والسياحية داخل وخارج القاهرة الكبرى. واليوم نحتفل بخطوة هامة في مسيرتنا بالسوق المصري بالتوقيع على شراء قطعة أرض جديدة في واحدة من أجمل المناطق الساحلية فى مصر. يضم المشروع محطات تحلية مياه ومعالجة مياه الصرف وكهرباء، وحمامات سباحة وملاعب وخدمات رياضية. نحن فخورون بالتعاون مع محافظة مرسى مطروح، ونشكر جهودهم الدائمة لتحقيق التنمية العمرانية الشاملة بالمنطقة ويعد هذا المشروع ثانى مشروع لنا نتعاون فيه مع المحافظة بعد مشروع بلومار سيدى عبدالرحمن”

ويبعد المشروع الجديد عن مرسى مطروح بمسافة 110  كيلومتر، ويستفيد بشكل رئيسي من طريق العلمين- وادي النطرون والمعروف باسم طريق فوكا الجديد والذي يربط بين طريق الواحات والساحل الشمالي بطول 135 كيلومتر، حيث من المتوقع أن يختصر الرحلة بين المحافظتين لوقت قياسي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>