شباب الأعمال” تنظم اليوم مؤتمر “محور تنمية قناة السويس بين الفرص والتحديات”

%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%85%d8%b4%d9%87%d9%88%d8%b1

ينطلق اليوم مؤتمر الجمعية المصرية لشباب الأعمال ” محور قناة السويس بين الفرص والتحديات الاستثمارية”، بالتعاون مع اتحاد الصناعات، وبحضور د. أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وقال أحمد مشهور رئيس الجمعية أن المؤتمر يهدف إلى إلقاء مزيد من الضوء حول خطة  المشروعات القومية التي تقيمها الدولة عامة و بصفة خاصة مشروع تنمية منطقة قناة السويس، بالإضافة إلى التركيز علي دور المحور الأيجابي في جذب الإستثمار العالمي لمصرو خلق موقع أعمال عالمى تنافسى للمستثمرين المصريين والأجانب مما ينعكس بصورة مباشرة علي تنمية أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة و لضمان إستمرارها في سوق العمل من خلال مشاركتها في مثل تلك المشروعات القومية الكبري.

وأوضح أن  المؤتمر يتبنى أهمية دور المجتمع المدنى ودور مجتمع الأعمال فى تنمية مشروع قناة السويس حتى يكتمل تكاتف القوى لتحقيق النتائج المتوقعة من مشروع بهذا الحجم، بالإضافة إلى شرح عوائد وفرص الاستثمار المتاحة، حيث يتيح المحور لمصر أن تعود بقوة إلى خريطة الاستثمار العالمية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>