“باكت للاستثمار العقاري” تستهدف تسويق 180 وحدة بمشروع وايت باي خلال 2017

تستهدف شركة باكت للاسثتمار العقاري تسويق 180 وحدة بمشروعها وايت باي بالساحل الشمالي خلال العام الجاري، حيث تم تسويق نحو 25% من إجمالي وحدات المشروع البالغة نحو 650 وحدة.

قال محمد جمال، رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه من المقرر تسويق جزء من هذه الوحدات بالخارج، وخاصة مع الإقبال الذي شهدته الوحدات التي تم تسويقها للمصريين بالخارج، لافتا إلى أن تصدير العقاري يساهم في تنشيط الإقتصاد المحلي والسوق العقارية المصرية بشكل كبير.

أوضح أن المشروع  الذي يمثل باكورة عمل الشركة يقع على مساحة تبلغ نحو 80 فدان بالساحل الشمالي، يتم تنفيذه على 4 مراحل خلال 7 سنوات، بنسبة بنائية أقل من 15%، تم الحصول على موافقة هيئة العمليات التابعة للقوات المسلحة،والتي يؤكد على تعاونها الكامل مع الشركة بهدف سرعة البدء في التنفيذ .

أشار إلى أنه في حالة استمرار نفس العناصر الحالية بالسوق العقارية من ارتفاع تكلفة التنفيذ من المتوقع أن ترتفع أسعار الوحدات السكنية بنهاية العام لتصل الزيادة إلى نحو 50%، مؤكدا على أن التوسع في طرح الأراضي للمستثمرين يعد وسيلة أساسية للتعامل مع تلك الأزمة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>