“التعاون للبترول” تحقق 5.8 مليون طن مبيعات من الوقود خلال النصف الأول من 16/2017

 

نفط - صورة أرشيفية

نفط – صورة أرشيفية

أكد الكيميائي سمير رزق رئيس شركة التعاون للبترول، أن الشركة نجحت خلال النصف الأول من 16/2017 في تحقيق 5.8 مليون طن حجم مبيعات من المنتجات البترولية الرئيسية بزيادة 18% عن المخطط بالإضافة إلى 48 الف طن من الزيوت بزيادة 14% عن المخطط.

أشار إلى إعطاء أولوية في الموازنة الاستثمارية لتطوير مستودعات تخزين وتداول المنتجات البترولية وانشاء محطات جديدة لخدمة وتموين السيارات وتجديد المحطات القائمة بالإضافة إلى دعم أسطول سيارات نقل المنتجات البترولية وناقلات تموين السفن التابعة للشركة في الموانىء المصرية.

أضاف أن الشركة قامت بإتباع نظام جديد يعتمد على التركيز على المنتجات عالية الربحية وأنه تم تشغيل عدد من المحطات لخدمة مناطق المشروعات القومية الكبرى، وفي مقدمتها مشروع استصلاح مشروع المليون ونصف فدان بالمنيا والوادى الجديد وقنا و مشروع المثلث الذهبى ومشروع توشكى إلى جانب إمداد الشركات المنفذة للمشروع القومى للطرق بإحتياجاتها من الوقود، لافتاً إلى أن سياسات ترشيد الإنفاق أثمرت تحقيق وفر في النصف الأول من العام 2016/2017 بنسبة 25%.

جاء ذلك خلال رئاسة وزير البترول أعمال الجمعية العامة للشركة لاعتماد الموازنات التخطيطية لعام 2017/2018بحضور الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية ووكيلا أول الوزارة والرئيس التنفيذى لهيئة البترول ورئيس شركة جنوب والمحاسب محمود حنفى وكيل الوزارة بالجهاز المركزى للمحاسبات وعادل رجب رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>