المصرية للتأمين التكافلي تعتزم بدء ترويج منتجاتها عبر 6 فروع تابعة لبنك “الكويت الوطني” فبراير المقبل

كشف رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة “gig”؛ عن عزم الشركة مطلع فبراير المقبل تفعيل بروتوكول التعاون مع بنك الكويت الوطني لترويج منتجات الشركة عبر فروعه.

أضاف أسعد في تصريحات لــ”أموال الغد”؛ أن الشركة تعتزم بدء ترويج منتجاتها عبر 6 فروع للبنك كمرحلة أولى، مُشيراً إلى أن الشركة تعتزم التوسع بشبكتها التسويقية للبنك تدريجياً لتغطية كافة فروعه نهاية العام الجاري.

أشار إلى أن الشركة قد حصلت على موافقات الهيئة العامة للرقابة المالية والبنك المركزي لترويج منتجاتها عبر فروع بنك الكويت الوطني، لتصل بشكبتها التسويقية وفقاً لضوابط نشاط التأمين البنكي إلى 4 مصارف.

تابع، أن الشركة قامت بتوقيع 4 إتفاقيات بنكية خلال السنوات الماضية مع كلاً من بنك عودة، وأبوظبي الإسلامي، بجانب فروع المعاملات الإسلامية ببنك مصر.

أكد على أن قيمة الأقساط المحققة من نشاط التأمين البنكي بلغت نحو 21 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2015 – 2016، مستهدفةً زيادتها إلى 30 مليون جنيه بنهاية العام المالي الجاري 2016 – 2017.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>