رويال للتأمين تستهدف زيادة شبكتها الجغرافية إلى 23 فرعاً بنهاية العام الجاري

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b1%d8%b6%d8%a7

قال محمد رضا، رئيس قطاع الإنتاج والفروع بشركة رويال للتأمين، أن شركته تستهدف زيادة شبكتها الجغرافية إلى 23 فرع خلال العام الجاري، من خلال إفتتاح 4 فروع جديدة خلال الفترة المقبلة.

أضاف رضا في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” أن الشبكة الجغرافية للشركة تبلغ حالياً نحو 19 فرعاً، مُشيراً إلى عزم الشركة التوسع بمنطقة الصعيد من خلال إفتتاح فرعاً جديداً بمحافظة أسيوط نهاية يناير الجاري.

أشار إلى أن الشركة تدرس أيضاً إفتتاح فرعاً جديداً بمنطقة التجمع الخامس لتقديم خدماتها التأمينية لعملائها بمنطقة القاهرة الجديدة، مؤكداً على استهدافها أيضاً تدشين فرعين جديدين بمحافظة القاهرة خلال الشهور القليلة المقبلة.

تابع، أن الشركة تعتزم أيضاً البدء في ترويج وتسويق منتجاتها من خلال الشبكة الإلكترونية “الإنترنت” للوصول إلى شرائح جديدة من العملاء، مدعومةً بما أعلنته الهيئة العامة للرقابة المالية من ضوابط تنظم المواقع الإلكترونية على شبكة المعلومات الدولية  الإنترنت التابعة لكل من شركات التأمين ووسطاء التأمين وإعادة التأمين.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>