البنك المصري الخليجي يدعم ويشارك فى سباق النصف مارثون الدولى لكايرو رانرز بالجونة 10 فبراير المقبل

%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%86%d9%83-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b1%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d9%84%d9%8a%d8%ac%d9%8a

فى اطار دعمه للشباب والأنشطة المجتمعية التى تستهدف تدعيم الرياضات الشبابية المتميزة بمختلف انواعها، يشارك اى جى بنك – البنك المصري الخليجي كداعم رئيسى لسباق النصف ماراثون الدولى الاول من نوعه لكايرو رانرز والذى سوف يتم تنظيمه فى مدينة الجونة يوم 10 فبراير 2017 بحضور وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى. علماً بأنه سيتم تخصيص جزء من عائد هذا الحدث لصالح دعم الأنشطة الخيرية لمؤسسة اهل مصر للحروق والتى يقوم بدعمها اى جى بنك – البنك المصري الخليجي كشريك دائم للمؤسسة.

تأتى مشاركة اى جى بنك – البنك المصري الخليجي فى مبادرة كايرو رانرز الهادفة للعمل الخيرى ولنشر ثقافة الجري والصحة البدنية للشباب في مصر من واقع تشجيع البنك أيضاً لتنشيط السياحة الرياضية فى مصر باعتبار الجونة واحده من اهم المدن المصرية الجاذبة للسائحين حيث من المتوقع أن يحضر هذا الحدث اكثر من 1000 شخص من مختلف الجنسيات.

يقوم اى جى بنك – البنك المصرى الخليجى بتبنى ودعم العديد من النشاطات المجتمعية خلال هذا العام وذلك تماشيا مع توجهات البنك التى أهلته العام الماضى للحصول على الدرع الذهبى وشهادة التميز فى مجال المسؤولية المجتمعية.

والجدير بالذكر ان اى جى بنك – البنك المصرى الخليجى يتبنى استراتيجية توسع ونمو طموحة تهدف الى تطوير خدماته والتوسع فى شبكة قنواته وفروعه ليحظى بمكانة رائدة في السوق المصرفى المصري فى الوقت القريب، حيث يعمل البنك على تقديم خدمات ومنتجات تنافسية بالاضافة إلى إفتتاحه 15 فرعاً جديداً خلال عام 2016 مما اهل البنك للحصول على جائزة “البنك الأسرع نمواً فى مصر” من العديد من المؤسسات الاقتصادية المتخصصة سواء المحلية أو الدولية وفقاً لمؤشر نمو البنك ومستوى أداءه فى السوق المصرفى المصرى.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>