وزير الإسكان يفتتح المؤتمر التمهيدى لإنطلاق فاعليات “سيتى سكيب مصر2017”..غداً

alt

يفتتح الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، غداً الثلاثاء المؤتمر التمهيدى لإنطلاق فاعليات معرض سيتى سكيب مصر2017″ إفطار عمل سيتي سكيب ” ، وذلك بحضور لفيف من أبرز رجال الإعمال ومستثمري القطاع العقارى فى مصر.

ويهدف حفل إفطار سيتي سكيب مصر إلى تناول القضايا الأساسية التي تتعلق بالمجال العقاري في البلاد ، وإلقاء الضوء على آخر تطورات المشاريع العملاقة في مصر، ومدى تأثير التقلبات المختلفة التى شهدتها البلاد على سير العمل في تلك المشاريع، وتطبيق المشاريع الذكية والمستدامة، والدروس المستفادة من إنشاء مشروعات عملاقة.

وأكد توم رودس مدير معرض سيتي سكيب مصر، على أهمية الحدث لما له من قدرة على توفير مزيد من المعلومات  للمستثمرين العقاريين في ظل التغيرات الاقتصادية التي شهدتها مصر ، مشيراً إلى أن مصر تشهد تحول اقتصادي كبير خاصة مع الإصلاحات التي تسعى من خلالها الحكومة لتحفيز عمليات تدفق الاستثمارات الدولية، بما سينعكس بالإيجاب  على القطاع العقاري المصري.

ويحضر حفل إفطار سيتى سكيب مصر 2017 نخبة من أبرز المسئولين الحكوميين ومستثمرى القطاع العقارى وعلى رأسهم  الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والدكتور شريف سامي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، والمهندس أيمن إسماعيل الشريك ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دي إم جي  ماونتن فيو ورئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي لشركة المدينة الإدارية الجديدة ش.م.م.

كما أنه من المقرر أن يقدم كريج بلامب رئيس قسم الأبحاث لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة ج.ل.ل. بالإمارات العربية المتحدة، شرح  لآخر مستجدات سوق القاهرة مع تركيز خاص على فرص الاستثمار في مجال التعليم.

جدير  بالذكر أنه من المقرر إنطلاق  فاعليات معرض سيتي سكيب مصر خلال الفترة من  31 مارس حتى 3 أبريل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، على أن يسبقه مؤتمر سيتي سكيب يومى 29-30 مارس 2017.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>