“ريديكون للتعمير” تدرس إقامة 3 مناطق صناعية كبرى بالغردقة والعين السخنة العام الجارى

 %d8%b7%d8%a7%d8%b1%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%84

تعتزم شركة “ريديكون للتعمير” إحدى الشركات التابعة لمجموعة ريدكون القابضة، والمتخصصة فى أعمال المقاولات، الدخول لمجال التطوير الصناعى بإقامة مؤسسات صناعية كبرى، حيث تجرى حاليا مفاوضات مع عدد من المستثمرين الصناعيين تمهيدا للتعاقد رسميا على تدشين الأعمال خلال العام الجارى.

أكد المهندس كريم الشاذلى، نائب مدير إدارة الدراسات بالشركة، أن شركته تستكمل حاليا إتمام الدراسات الخاصة بمشروعات المؤسسات الصناعية المستهدف تطويرها خلال العام الجارى، من خلال التفاوض مع عدد من كبار المستثمرين الصناعيين بالدولة، مرجحا توقيع العقود الرسمية خلال الأشهر المقبلة.

أضاف الشاذلى فى تصريحات خاصة لـ “أموال الغد”، إلى اتفاق شركته مع اثنين من كبار المطورين الصناعيين على إقامة المؤسسات الصناعية المستهدفة بداخل المنطقة الصناعية بالغردقة والعين السخنة، رافضا الافصاح عن حجم الأعمال وطبيعة النشاط الصناعى والتكلفة المستهدفة للأعمال خلال الفترة المقبلة.

أشار إلى أن شركته أقامت خلال العام الماضى مفاوضات للدخول فى القطاع الصناعى عبر التعاقد مع كبرى الشركات فى السوق لإقامة مصانع صديقة للبيئة، وتركزت المفاوضات حول تنفيذ 3 مصانع بمناطق 6 أكتوبر والعاشر من رمضان وبدر، بتكلفة تقدر بنحو 120 مليون جنيه للمصنع الواحد، ولم يتم التوصل إلى إتفاقات نهائية بشأن تلك الأعمال.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>