“المصرية لتنمية الوعي التأميني” تنتهي من تدريب 762 فرد خلال 3 شهور

%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%86%d8%ac%d9%8a%d8%a8

 
قال أحمد نجيب, رئيس الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني والعضو المنتدب لشركة بروميس للوساطة التأمينية؛ أن الجمعية قد انتهت من برنامج تدريب متخصص لها في خلال الثلاثة شهور الماضية لنحو 762 فرد لمجموعة من المؤسسات المالية والاقتصادية والاستثمارية والتجارية ومصانع متعددة تفوق لــ38 جهة.

 
أضاف نجيب في بيان له اليوم، أن التدريب المتخصص لهم واظهار اهمية التأمين في حماية الاستثمارات ونموها فهو حماية وادخار والمحافظة علي الاستثمارات وحماية وجذب الاستثمارات الجديدة وتضمن التدريب كل ما يتعلق بالتامين وفؤائده وثغراته واثاره الايجايبة والمنتجات التأمينية وتغطياته المختلفة الموجودة في شركات التأمين لزيادة الوعي التأميني والتثقيفي للتأمين وبالتالي زيادة معدلات نمو القطاع .
 
تابع، أن الجمعية تهدف لزيادة الوعي التأميني والعمل علي ازدهار وتطور لصالح قطاع التأمين وصناعة التأمين تحت دعم وتشجيع الهيئة العامة للرقابة المالية لاجل زيادة معدلات النمو والعمل علي زيادة مساهمة قطاع التأمين في الناتج القومي الاجمالي ومن اجل صالح جميع العاملين والمتعاملين .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>