رويال للتأمين تتعاقد مع 3 شركات صناعية لتغطية العاملين وأسرهم طبياً بأقساط 20 مليون جنيه

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b1%d8%b6%d8%a7

قال محمد رضا، رئيس قطاع الإنتاج والفروع بشركة رويال للتأمين، أن شركته نجحت خلال الأونة الأخيرة في التعاقد مع 3 شركات تعمل بأنشطة صناعية مختلفة لإصدار وثائق تأمين طبي للعاملين بها وأسرهم.

أشار رضا في تصريحات لـ”أموال الغد”؛ إلى أن إجمالي الأقساط السنوية لهذه الوثائق الصادرة للعملاء الثلاثة تصل إلى نحو 20 مليون جنيه، مُشيراً إلى الوثيقة لمدة عام قابل للتجديد.

أضاف أن هذه الوثائق الثلاثة تتضمن تغطيات التأمين الطبي للعاملين وأسرهم شاملة على الإقامة وعمليات جراحية والمناظير وأتعاب الأطباء وعيادات خارجية، بالإضافة إلى صرف أدوية وعلاج الأسنان والأمراض المزمنة.

تابع، أن الشركة تعتزم البدء في ترويج وتسويق منتجاتها من خلال الشبكة الإلكترونية “الإنترنت” للوصول إلى شرائح جديدة من العملاء، مدعومةً بما أعلنته الهيئة العامة للرقابة المالية من ضوابط تنظم المواقع الإلكترونية على شبكة المعلومات الدولية  الإنترنت التابعة لكل من شركات التأمين ووسطاء التأمين وإعادة التأمين.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>