رئيس هيئة المعارض:الانتهاء من جميع متطلبات الحماية المدنية لأرض المعارض خلال أيام

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b3%d8%a7%d9%85%d9%8a

أكد محمد سامي رئيس هيئة المعارض والمؤتمرات الدولية ، أن الهيئة تنتهي خلال أيام من جميع متطلبات الحماية المدنية لأرض المعارض وقبل إقامة معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي تنطلق اعماله يوم 26 يناير الحالي وأيضا معرض فيرنكس الدولي للأثاث المقرر إقامته مطلع فبراير المقبل
وكشف عن الاتجاه لاستضافة القاهرة للنسخة الإفريقية لمعرض هايم تكستايل الالماني بالتعاون مع هيئة إدارة معارض فرانكفورت والقطاع الخاص المصري حيث التقي مع احد كبار مسئولي هيئة معارض فرانكفورت لبحث الاستفادة من خبراتهم لتطوير إدارة هيئة المعارض المصرية .

وأشار سامي إلى أنه تم توجيه  الدعوة لهم لزيارة مصر والتعرف علي إمكانيات الهيئة  حيث نظمت بالفعل معارض عالمية مثل معرض مارموماك بالتعاون مع هيئة معارض مدينة فيرونا الايطالية وبج فايف شو في دبي.

وقال إن هذا الاتجاه للتعاون مع هيئات عالمية يستهدف تحويل مصر لمركز إقليمي لصناعة المعارض والمؤتمرات لخدمة الأسواق العربية والافريقية.

وشدد على  حرصه علي تطوير أداء الهيئة بصورة مستمرة وإعداد جيل جديد من القيادات الشابة حيث نستثمر في الموارد  البشرية حتي تساند جهود التحديث والتطوير ولرفع كفاءة خدمات الهيئة التي تقدمها للصناعات والصادرات المصرية.

>

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>