“الإسكندرية للزيوت والصابون” تضخ 55 مليون جنيه استثمارات جديدة العام الجاري

%d8%b3%d9%88%d8%a8%d8%b1-%d9%85%d8%a7%d8%b1%d9%83%d8%aa

تستهدف شركة الإسكندرية للزيوت والصابون التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين ، ضخ استثمارات بقيمة 55 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري .

وأكد أحمد عبد الوهاب رئيس مجلس ادارة و العضو المنتدب للشركة في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد ” أن الشركة تستهدف زيادة الطاقة الانتاجية لمصانع الزيوت التابعة لشركة الاسكندرية والتي تصل إلى 5 مصانع من 350 إلى 500 طن خلال الـ5 أشهر المقبلة بعد رفع طاقات التكرير و التعبئة.
وأوضح أن الشركة بدأت في تصنيع ماكينات للتعبئة و سيتم الاستفادة منها في باقي المصانع التابعة للشركة القابضة لتوفير العملات الاجنبية.

وأشار عبدالوهاب إلى أن الشركة حققت طفرة كبيرة في المبيعات خلال 2016 محققة 885 مليون جنيه ، مقارنة بعام 2015 ، والذي حققت فيه 664 مليون جنيه فقط، لافتا إلى أن الشركة تستهدف زيادة الانتاج و معدلات التشغيل للشركات والمصانع .

وتابع أن مصانع الشركة تشمل مصانع لانتاج و تعبئة الزيوت و الاعلاف و المنظفات الصناعية و انتاج الصابون السائل و مصانع لانتاج السالفونيك المستخدم في تصنيع المنظفات .

>

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>