“مصر للطيران” تطرح ٢٠٪‏ تخفيضًا على تذاكر السفر إلي جوانزو ونيويورك وبومباي

طرحت شركة مصر للطيران تخفيضًا قدره ٢٠٪‏ على عدد من المدن الهامة بشبكة خطوطها الجوية والتي تضمنت بعض مدن الشرق الأقصى مثل بكين، جوانزو، بومباي بالإضافة إلى نيويورك.

قال الطيار شريف عزت – رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن هذا العرض يأتي في إطار السياسة التنشيطية التي تتبعها الشركة مؤخراً على بعض الخطوط والنقاط التي تصل إليها ووفقًا لسياسة العرض والطلب.

وأوضح أن العرض الجديد يشمل رحلات الشركة التي تبدأ من القاهرة إلى كل من بكين، جوانزو، بومباي، ونيويورك، وذلك على بعض شرائح الدرجة السياحية، حيث يمكن للعملاء الحجز على هذه الدرجات اعتباراً من ٢٠ يناير الجاري، على أن يكون بداية السفر في منتصف فبراير و حتى يونيو ٢٠١٧.”

جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير رحلة يوميًا إلى جوانزو على طائراتها البوينج B777-300ER، و٣ رحلات أسبوعياً إلى بكين على طراز الأيرباصA330-200، كما تسير ٤ رحلات أُسبوعياً إلى بومباي على طراز البوينجB737-800، هذا بالإضافة إلى ٥ رحلات تسيرها مصر للطيران أسبوعياً إلى نيويورك على طائراتها البوينج B777-300ER.

>

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>