“مصر الجديدة” تضخ استثمارات بقيمة 550 مليون جنيه بمشروعاتها العام المالى الجارى

dsc_7406

أكد الدكتور وائل يوسف، العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية ونائب رئيس مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير، أنه شركته تقوم بضخ 550 مليون جنيه بكافة مشروعات البنية التحتية والاسكان التابعة لها بالمدن الجديدة خلال العام المالى الجارى 2016/2017.

أضاف يوسف فى تصريحات خاصة لـ “أموال الغد”، أن شركته تنفذ أعمالا للمرافق بمدينة هليوبوليس الجديدة بجانب المشروعات السكنية التى تقوم بها بمنطقة شيراتون والتى تشهد تنفيذ أعمالا سكنية متكاملة الخدمات والمرافق، فضلا عن بعض الأعمال القائمة بمدينة العبور.

ألمح إلى أن مدينة هليوبوليس الجديدة تستحوذ على النصيب الأكبر من حجم أعمال المرافق الجارى تنفيذها خلال العام الحالى، لافتا إلى وجود تعاقدات مختلفة بالمدينة لتنفيذ مشروعات محطات الكهرباء والصرف الصحى فضلا عن وحدات لمعالجة المياه ومحطات للرفع، ويتم تنفيذها بالتعاون مع شركات المقاولات

أشار إلى أن هناك عقود من أعمال المرافق بمدينة هليوبوليس ستنتهى خلال الـ 8 أشهر المقبلة، بخلاف عقود أخرى تنتهى خلال 6 أشهر وأخرى خلال 24 شهر، موضحا أن أعمال المرافق تقام على مساحة 655 فدان.

 

>

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>