” كانون” العالمية تختار “راية” أفضل موزع لكاميراتها بأفريقيا خلال 2016

%d9%83%d8%a7%d9%86%d9%88%d9%86

كرمت شركة كانون العالمية، مجموعة شركات راية القابضة كأفضل الشركات الموزعة لمنتجات كانون خلال عام 2016، جاء ذلك في أحتفالية ضخمة أقيمت مؤخرا في كينيا.

وحصلت راية للتوزيع على جائزة أفضل شركة لتوزيع كاميرات كانون “DSLR”  فى أفريقيا عن أدائها المتميز خلال عام 2016، وفقا لمؤشرات التوزيع تتروح ما بين 300 -400% مقارنة بالأعوام السابقة.

تسلم الجائزة وليد فتحى، مدير منتج كانون فى شركة راية للتوزيع، وكشفت كانون العالمية عن الخطط الاستراتيجية والمنتجات الجديدة لديها التى سوف تقوم بطرحها فى السوق المصرى لعام 2017.

ومن جانبه أعرب حسام عز، رئيس قطاع التوزيع براية للتوزيع عن بالغ سعادته بهذا التكريم، مؤكداً على حرص شركة راية للتوزيع والعاملون بها على تقديم أفضل المنتجات والتركيز على وصولهم للمستهلك، عبر الحفاظ على زيادة مستوى المبيعات وتقديم خدمات مميزة لعملاء راية من خلال فريق مبيعات متخصص، كما أن الشركة سوف تقوم بتدعيم الشراكة بينها و بين الموزعين من خلال تقديم أحدث منتجات كانون  حيث تعمل كل من راية وكانون على التميز والحفاظ على ثقة السوق المصرى.

يذكر أن هذه الجائزة ليست الأولى في تاريخ التعاون بين كانون وراية فقد حصلت شركة راية العام الماضي على جائزة أفضل شركة في مبيعات Projector على مستوى الشرق الأوسط، كما نالت محلات “Redline” وهى أحد الموزعين للشركة جائزة افضل موزع للمنتج فى مصر و يعد ذلك نجاجآ أخر للمجموعة .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>