“ريادة العقارية” تدشن مشروعا جديدا بالتجمع الخامس باستثمارات 45 مليون جنيه

%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%8a%d9%86

كشف أحمد جمال الدين مدير عام “ريادة العقارية”، عن بدء تنفيذ مشروع مينى كومباوند “يوتوبيا- Utopia” بأراضى بيت الوطن فى التجمع الخامس، بتكلفة استثمارية تصل إلى 45 مليون جنيه، على أن يتم الإنتهاء من تنفيذه خلال 4 سنوات.

وأوضح أن المشروع يقع على مساحة 2400 مترمربع ما بين طريق السويس والقرنفل فيلات، عبارة عن 3 عمارات متجاورين، تضم 44 وحدة، كل عمارة أرضى و 3 أدوار، بمساحات تتراوح ما بين 118 متر مربع إلى 220 مترمربع.

وأكد أن الشركة تعمل على تقديم ميزة تنافسية عن الشركات الاستثمارية الأخرى من خلال تقديم حلول استثمارية، وتنوع في طرق السداد، لتتوافق مع إمكانيات العملاء.

وأشار  إلى أن قرار تعويم الجنيه أثر على حركة البيع والشراء للوحدات العقارية بشكل كبير، إضافة إلى ارتفاع الأسعار فى الأراضى ومواد البناء بنحو 60%، الأمر الذى أدى إلى ارتفاع أسعار العقارات بنحو 30% خلال العام الجارى، منوهاً أن الشركة بدأت برفع الأسعار بشكل تدريجى بداية من مطلع العام الجارى بنحو 10%  فقط للتخفيف على العميل.

ونوه أن الشركة تنتهى من تسليم 15 مشروع خلال العام الجارى فى مناطق “القرنفل فيلات – اللوتس الشمالية والجنوبية – المستشارين)، باستثمارات تصل إلى 200 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>