” العمالة المصرية” تدعم السياحة وتحارب البطالة من شرم الشيخ

%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d8%a9

دعت شعبة شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج بغرفة القاهرة التجارية  شركاتها إلى دعم السياحة بشرم الشيخ ومد نشاط الشركات إليها لمحاربة البطالة التي سادت قطاع السياحة خلال عام  ٢٠١٦.

وأوضح حمدي إمام رئيس الشعبة  بأن الشركات قررت مد نشاطها إلى مدينة شرم الشيخ السياحية دعما لقطاع السياحة الذي عانى من الكساد والبطالة خلال العام الماضي ، حيث بدأت أولى فعاليات قطاع توظيف العمالة المصرية بالخارج في شرم الشيخ من خلال إحدى الشركات شركة التي قامت بتوفير اكثر من 100 وظيفة مختلفة في قطاع الفندقة لإحدي الفنادق العالمية الكبري بمكة المكرمة بالسعودية.

وأشار إلى أن  مقابلات التوظيف ستتم في شرم الشيخ  في ١٠ من يناير الجاري وتعقبها مقابلات اخرى في القاهرة  منوها إن مجموعة من الفنادق  العالمية  بالسعودية تقدم شروط وظيفية وتعاقدية تعتبر الافضل من نوعها للمرشحين الذي سيقع عليهم الاختيار للانضمام لفريق العمل بالمجموعة من خلال وكيلها المعتمد في مصر لتوظيف العمالة المصرية بالخارج وهي احدى اهم  الشركات المصرية المتخصصة في التوظيف في السوق السعودي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>