“حسن علام” تجهز لطرح مشروعين سكنيين بالجيزة والاسكندرية خلال 2017

Labourers work at a construction site of residential buildings in El Katameya district of New Cairo

تعتزم شركة النصر العامة للمقاولات “حسن علام” طرح مشروعين سكنيين بمحافظتى الاسكندرية والجيزة خلال العام الجديد ضمن خطتها للتوسع بقطاع الاستثمار العقارى واستغلال محفظة الأراضى الحاصلة عليها بموجب قرار الدمج مع شركة الاسكندرية للتبريد.

أكدت المهندسة مديحة رضا،العضو المنتدب للشئون الفنية والتنفيذ بالشركة، أن الشركة تخطط لبدء تنفيذ المشروعات السكنية الجديدة خلال العام الجارى على مساحات تتجاوز 9682 متر ، مشيرة إلى بدء العمل فى الإجراءات الخاصة بالمشروعات، حيث تجهز الشركة تمهيد مساحات الأراضى الخاصة بالمشروعات لأعمال البنية التحتية والإنشاءات.

أضافت أن عمليات تجهيز الأراضى والحصول على التراخيص الرسمية للعمل قد تستغرق فترة زمنية تصل لنحو 6 أشهر، لافتة إلى أن الشركة تتجه لزيادة حجم أعمالها بمشروعات الاستثمار العقارى بما يمكنها من تحقيق عوائد مالية مرتفعة تساهم فى سد احتياجاتها وتجاوز أزمتها المالية، فضلا عن استغلال مساحات الأراضى التى حصلت عليها بموجب قرار الاندماج مع شركة “الاسكندرية للتبريد”.

ولفتت إلى أن إجمالى حجم الأعمال بـ”حسن علام” يتجاوز 2 مليار جنيه خلال العام المالى الجارى، كما نجحت الشركة فى التغلب على الخسائر المالية التى تعانى منها بتحقيق أرباح بلغت 14.3 مليون جنيه، كما رفعت حجم أعمالها بما يتجاوز المليار جنيه خلال عام واحد.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>