رئيس الوزراء: أولوية كبرى لتوافر الأدوية.. والأسعار ستكون مقبولة جدًا

 

sharef-samyy222

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن هناك تصورًا نهائيًا تم التوصل إليه بشأن حل أزمة الأدوية، ويتم التنسيق حاليا مع شركات الأدوية وأعضاء مجلس النواب.

 

وأكد رئيس الوزراء في تصريحات له، اليوم الأحد، أن الحكومة تعطي أولوية كبرى لتوافر الأدوية، وأن الأسعار ستكون مقبولة جدًا.

 

وبشأن قانون الاستثمار، أكد رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة ناقشت مشروع القانون اليوم بإسهاب؛ لأكثر من 3 ساعات، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق على بعض التعديلات وستقوم بصياغتها وزيرة الاستثمار، داليا خورشيد، مع عدد من الوزراء الذين لهم وجهة نظر في مشروع  القانون “المالية والداخلية والعدل وقطاع الأعمال والتجارة والصناعة”، وسيتم عرضه باجتماع الحكومة الأربعاء المقبل.

 

وحول قانون الجمعيات الأهلية، أوضح رئيس الوزراء، أن القانون تم إصداره، وأي تعديلات من شأنها أن يناقشها البرلمان فهو من اختصاصه، لافتًا إلى أنه إذا طلب البرلمان رأى الحكومة لن نتأخر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>