المصرية للتأمين التكافلي “حياة” تستهدف زيادة إجمالي إيراداتها إلى مليار جنيه خلال 5 سنوات

%d8%b1%d9%85%d8%a7%d8%ad-%d8%a7%d8%b3%d8%b9%d8%af

كشف رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة “gig”، عن وضع شركته خطة استراتيجية تستهدف خلالها زيادة إجمالي إيراداتها لتتجاوز المليار جنيه خلال الــ5 سنوات المقبلة.

أضاف أسعد في تصريحات خاصة لــ “أموال الغد” أن الشركة نجحت في تحقيق إجمالي إيرادات بلغت 162 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام المالي الجاري 2016 – 2017.

قال أن الشركة تستهدف تدعيم هذه الإيرادات خلال المرحلة المقبلة، عبر إتباع بعض الآليات الجديدة لتسويق منتجاتها بما يُدعم خطتها لتعظيم محفظة الأقساد الداعم الرئيسي للإيرادات.

أشار إلى أن الشركة تعتزم زيادة فعالية الجهاز التسويقي للشركة خلال الفترة المقبلة بجانب تنويع قنواتها البيعية، بالإضافة إلى تأهيل الشبكة الجغرافية للشركة البالغة حالياَ 8 فروع؛ لتصبح ذات طبيعة استقلالية تمتلك وحدات إكتتابية تدعم سرعة الإصدار.

وأوضح أن الشركة تستهدف زيادة محفظة أقساط الشركة إلى 560 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2016 – 2017، بمعدل نمو مستهدف يصل إلى 13.4%.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>