المصرف المتحد يرفع شبكته الجغرافية إلى 51 فرع بالتوسع بمنطقة القاهرة الجديدة

untitled
 
أعلن أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحدة، عن إرتفاع الشبكة الجغرافية للبنك إلى 51 فرع تغطي جميع أنحاء الجمهورية في إطار خطته التوسعية الاستراتيجية خلال الفترة الراهنة، وذلك عبر إفتتاح أحدث فروعه بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

وأضاف القاضي؛ أن السياسة التوسعية للمصرف تعتمد على خطة متكاملة للتوسع المدروس من خلال التواجد بالمناطق الحيوية إقتصادياً وإجتماعياً لتقديم أفضل الخدمات المالية والمصرفية لعملائه الحاليين، والمساهمة في جذب آخرين جدد.
 
 
وأوضح أن خطة الانتشار وزيادة عدد الفروع الجديدة جاءت لتواكب الإقبال الكبير من قبل العملاء على الخدمات المصرفية الفريدة والمقدمة من المصرف المتحد بالسوق سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة.
 
وأشار إلى أن الفرع الجديد يعد مركزاً جديداً لإنطلاقة خدمات المصرف المتحد المتميزة، وذلك لتعدد النشاط الاقتصادي بهذه المنطقة، فضلاً عن قربه من العاصمة الإدارية الجديدة والمجتمعات العمرانية الجديدة مما يتيح لعملاء المصرف المتحد التمتع بجزمة من الخدمات المصرفية والمالية المتميزة.
 
ويقدم المصرف المتحد مجموعة منتقاة من الخدمات الجديدة سواء على صعيد خدمات الشركات أو خدمات الأفراد والتي تناسب مع جميع شرائح المجتمع المصري. 
 
ويفتح المصرف المتحد أفاقا جديدة أمام جموع المستثمرين من خلال خدمة تمويل قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بجانب خدمة التمويل العقاري والتي تتيح للأفراد التي تملك عقار الأحلام سواء سكني أو إداري وتسديد قيمته على فترة طويلة.
 
كما يقدم المصرف باقة متنوعة من خدمات التجزئة المصرفية سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة مثل البطاقات الإئتمانية بمختلف أنواعها، وعلى رأسها بطاقة “ماستركارد رخاء” أول بطاقة ائتمان في مصر متوافقة مع أحكام الشريعة؛ بجانب حزمة من الشهادات الاستثمارية والأوعية الإدخارية المتميزة ذات الــ3 والــ5 سنوات بعائد ثابت ومتغير.
 
وذلك بجانب شهادة المليونير ذات السحب الشهري على جوائز تقدر بــ4 مليون جنيه؛ بالإضافة إلى خدمات برنامج “إيثار” للتنمية المجتمعية المستدامة والذي يضع أمام العملاء مجموعة كبيرة من حسابات الخير والدعم والمساندة المجتمعية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>