“تحديث الصناعة” يوفر 103 فرصة استثمارية جديدة لصناع الأثاث بدمياط

%d9%88%d8%b1%d8%b4-%d8%a7%d8%ab%d8%a7%d8%ab

كشف مركز تحديث الصناعة عن نجاحه في توفير فرص استثمارية جديدة للشركات المصرية العاملة في قطاع الأثاث والتي شاركت في معرض “وود تك” للصناعات المغذية للأثاث بواقع 22 فرصة دولية و81 محلية.

جاء ذلك على هامش فعاليات المعرض الذي أقامته شعبة الأثاث بالغرفة التجارية بدمياط بالتعاون مع مركز تحديث الصناعة في الفترة من 26 إلى 27 نوفمبر الماضي بالمحافظة، حيث تم عقد 167 اجتماع تشبيك منذ انتهاء المعرض حتى الآن بين العارضين بعضهم البعض من جهة، والعارضين مع الزائرين من جهة أخرى، مما نتج عنه خلق فرص استثمارية حقيقية للمصنعين.

وأضاف أحمد طه المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة، أن نجاح المعرض يتمثل في الفرص الاستثمارية التي خلقها المركز والتي زادت عن 100 فرصة، بالإضافة إلى الرغبة التي أبدتها بعض الشركات الأجنبية المشاركة في أن تكون هي الموزع الرئيسي لدول أوروبا لبعض المنتجات المصرية .

وأشار إلى أنه جاري الآن وضع الأطر القانونية المنظمة لذلك، مضيفا  أن المركز مازال يتابع كل المشاركين بالمعرض للتعرف على ما توصلوا إليه من فرص أعمال من شأنها أن تتم في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن المعرض استهدف تمكين الصناع المصريين العاملين في قطاع الصناعات المغذية للأثاث من عرض منتجاتهم أمام أكثر من 40 شركة اجنبية بغرض الترويج للمنتج المصري وخلق فرص تصديرية له.

كما اتاح الفرصة لتعريف المصنعين المصريين بمستجدات تكنولوجيا التصنيع التي تساعد على تعظيم الربحية، وزيادة القدرة الإنتاجية، وتقليل الفاقد من الخامات، وتوفير الوقت خلال العملية الإنتاجية، وبالتالي توفير المنتج بسعر مناسب يضمن فتح فرص تصديرية جديدة له.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>