“الأهلى” يوقع بروتوكول يتيح تحويل الأموال للعملاء مع ويسترن يونيون الأسبوع الجارى

7azm-7gazyy-300x225

يوقع البنك الأهلى خلال الأسبوع الجارى بروتوكول تعاون مع شركة Western Union لتحويل الأموال يتيح لعملائه الاستفادة من خدمات الشركة المنتشرة حول العالم.

قال حازم حجازى الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلى المصرى، أن الخدمة الجديدة تتيح تحويل الأموال من الخارج عن طريق شركة ويسترن يونيون ليتلقاها عملاء البنك عن طريق الـ”Mobile Wallet” وصرفها من ماكينات الصراف الالى المنتشرة بكافة أنحاء الجمهورية.

وأكد حجازى فى تصريحات خاصة أن البنك يسعى إلى تعزيز خدمات تحويل الأموال من الخارج إلى مصر؛ لخدمة المواطنين المقيمين بالخارج، بالاضافة إلى تحسين مؤشرات الاقتصاد القومى عبر زيادة تحويلات المصريين بالعملات الأجنبية.

وتابع الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك: “أطلق البنك الأهلى المصرى خلال الفترة الماضية خدمات تحويل الأموال عبر المحمول للمصريين المقيمين بالامارات العربية المتحدة عبر التعاقد مع مجموعة الفردان الاماراتية ؛ مع امكانية استلام الأموال من اسر المصريين وذويهم عن طريق منافذ الصرف التى يتعامل معها البنك الأهلى داخل الجمهورية، كما يستهدف البنك التوسع فى الخدمة ببلدان عربية أخرى خلال الفترة المقبلة”.

وقامت شركة ويسترن يونيون العالمية خلال 2015 بتحويل أكثر من 150 مليار دولار حول العالم لعملائها من الأفراد والشركات، كما تضع الشركة خطة لتطوير واستخدام وسائل تحويل الاموال من خلال قنوات التجزئة المصرفية والتليفون المحمول، حيث قامت خلال الأسبوع الماضى بالتعاون مع بنك الإسكان بالاردن لإطلاق خدمة إرسال واستلام الحوالات السريعة من خلال تطبيق البنك عبر الهواتف المحمولة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>