“الأهرام للمجمعات” تستهدف تحقيق 300 مليون جنيه مبيعات خلال 6 أشهر

 %d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ac%d8%a7%d8%aa-%d8%ba%d8%b0%d8%a7%d8%a6%d9%8a%d8%a9

تستهدف شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية تحقيق مبيعات بقيمة 300 مليون جنيه منذ بداية العام المالي الجاري وحتى نهاية شهر ديسمبر الجاري.

قال سامي علي العضو المنتدب للشئون التجارية والفروع بشركة الأهرام في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن الشركة حققت زيادة في المبيعات خلال الفترة الماضية بنسبة 110% عن المستهدف ومقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مرجعا ذلك إلى التوسعات في التشكيلة السلعية خلال الفترة الحالية ، ودخول أصناف جديدة ، بالإضافة إلى زيادة معدل الضخ اليومي للسلع .

 أشار إلى أن الشركة تستهدف الانتهاء من تطوير فروعها التي تحتاج لتحديث, خاصة بعد تطوير98 مجمعا خلال الفترة الماضية, بالتزامن مع افتتاح35 منفذا جديدا للشركة ضمن مشروع جمعيتي للوصول للأماكن الخالية من المجمعات الاستهلاكية.

 أكد أن منافذ شركة الأهرام من مشروع جمعيتي تم اختيارها لخدمة المناطق الأكثر تكدسا بالسكان وبالمناطق الشعبية التي لا يوجد بها مجمعات, لافتا إلى أن تلك المنافذ توفر فرص عمل للشباب بمتوسط 3 شباب في كل منفذ مع تقديمها السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة ، بالإضافة إلى صرفها المقررات التموينية وفارق نقاط الخبز للمواطنين.

 نوه إلى أنه يتم ضخ نحو 80 طن سكر يوميا ، للسوق الحر والتموين بسعر 7 جنيهات للكيلو، و1200 كرتونة زيت بسعر 8.25 جنيه للزجاجة،بالإضافةإلى 50 طن أرز ، لافتاً إلى تزايد الإقبال على الشراء من المجمعات الاستهلاكية خلال الفترة الماضية بنسبة تجاوزت ال100%.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>