أورينت للتأمين التكافلي تقتنص وثيقة مصانع “أسمنت لافارج” بإجمالي مليار يورو

محمد عبدالرسول: وثيقة مصانع “أسمنت لافارج” تتضمن تغطيات الحريق والسطو

وليد سيد: إقتناص وثيقة “النايل سيتى” بإجمالي 2 مليار جنيه..وإنتقاء السياسة الإكتتابية أبرز دعائمنا

كشف محمد مصطفى عبدالرسول، المدير التنفيذي بشركة أورينت للتأمين التكافلي – مصر، عن نجاح شركته في اقتناص وثيقة التأمين على مصانع أسمنت لافارج بإجمالي مبالغ تصل إلى مليار يورو، بما يعادل نحو 19 مليار جنيه.

أوضح عبدالرسول في تصريحات خاصة لـ “أموال الغد” أن الوثيقة تتضمن تغطية جميع أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية والمسئولية المدنيه تجاة الغير.

أضاف  أن المنافسة السعرية وتدنى الأسعار بين الشركات أبرز التحديات التي تواجه المكتتب بقطاع التأمين خلال الفترة الراهنة، موضحاً أن أورينت تتجة دائما لتجنب هذه التحديات عبر دراسة الخطر ووضع السعر المناسب له وتحديد حد أدنى لا يجوز للمكتتب تخفيضه.

أشار إلى تقديم الشركة بعض العروض التحفيزية للعملاء مثل جدولة القسط على دفعات وخاصة في حالة الأقساط المرتفعة أو تقديم مجموعة من التغطيات الإضافية على الوثيقة ويتم تحديد ذلك وفقاً لحالة كل عميل.

ومن ناحيته، أوضح وليد سيد مصطفى، نائب أول المدير التنفيذي للشئون الفنية بشركة أورينت للتأمين التكافلى – مصر، عن نجاح شركته في إقتناص وثيقة التأمين على أبراج النايل سيتي وفندق فيرمونت النايل سيتي بإجمالي ملياري جنيه.

وأوضح لـ”أموال الغد”؛ أن الوثيقة تتضمن تغطية جميع أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية والمسئولية المدنيه تجاة الغير.

لفت إلى أن شركته تتبع سياسة إنتقائية للخطر وفقاً لمحددات عديدة أبرزها جودة الخطر وطبيعة النشاط المؤمن عليه وتقسيم الأخطار الموجودة فى المكان، ويتم إعادتها لدى قائمة معيدى تأمين معتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية والشركة الأم بدبي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>