“مصر للبترول” تطرح مناقصة لتغطية وارداتها تأمينياً بإجمالي 100 مليون جنيه سنوياً

%d8%a8%d8%aa%d8%b1%d9%88%d9%84

“مصر” و”وثاق” و”المصرية ممتلكات” و”GIG” و”طوكيو مارين” أبرز الشركات المنافسة

مصادر: الوثيقة تتضمن تغطيات التأمين البحري “بضائع” وفقاً لشروط مجمع لندن لمدة 3 سنوات

كشفت مصادر مطلعة، عن طرح شركة مصر للبترول مناقصة بين شركات التأمين لتغطية وارداتها التي تقوم باستيرادها من الخارج ضمن تغطيات التأمين البحري “بضائع” وفقاً لشروط مجمع لندن لمكتتبي التأمين البحري أ، ب، ج.

وأضافت المصادر في تصريحات لــ “أموال الغد” أن إجمالي مبالغ التأمين للوثيقة تصل إلى 100 مليون جنيه سنوياً، موضحةً أن الوثيقة لمدة 3 سنوات.

وأشارت إلى أن أغلبية شركات التأمين بالسوق تقدمت للمنافسة بالمناقصة، موضحةً أن الشركات تتضمن مصر للتأمينات العامة والممتلكات، بجانب وثاق للتأمين التكافلي  – مصر، والمصرية للتأمين التكافلي “ممتلكات”، بالإضافة إلى شركتي المجموعة العربية المصرية للتأمين وطوكيو مارين جنرال.

وتابعت؛ أن الوثيقة المطروحة من خلال المناقصة تتضمن تغطيات الأخطار التي تتعرض لها البضائع وواردات شركة مصر للبترول أثناء الرحلة البحرية منذ شحن البضائع من المخازن وحتى وصولها إلى مخازن الشركة هنا.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>