محافظ دمياط : 100 مليون جنيه لتنفيذ المرحلة الاولى لمدينة الاثاث ديسمبر الجارى

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%af%d9%85%d9%8a%d8%a7%d8%b7

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط ، أن اجتماع الحكومة اليوم السبت ناقش تقرير بأهم المشروعات بالمحافظة والتى تصل الى 103 مشروع بإجمالي 865 مليون جنيه ، مشيرا الى ان عدد المشروعات ببرنامج الحكومة يبلغ 88 مشروع بمشروعات مختلفة بقطاع الإسكان .

وأضاف في مؤتمر  صحفي بمقر مجلس  الوزراء، أن هناك 4 مشروعات مدرجة للمحافظة ببرنامج الحكومة فيما يتعلق بالاسكان و11 مشروع للصحة و16 مشروع في قطاع التعليم و12 مشروع في قطاع الرى و7 مشروعات للشباب .

وأشار الى ان  الاجتماع تطرق لمدينة دمياط للأثاث التي أصبحت جاهزة للتدشين، موضحا أن رئيس  الوزراء صدق على دخول  المرافق بمدينة دمياط للأثاث ، موضحا أن العمل بالمدينة تم على التوازي وستبدا المرحلة الأولى  فى  ديسمبر الحالي بتكلفة  100 مليون جنيه  على مدار عام ، وسيكون بمدينة دمياط للأثاث أكبر معرض للأثاث بمساحة 330 الف متر مربع مما يساهم في جذب الاستثمارات .

ولفت إلى أنه سيكون هناك مجموعة من مدارس النيل بالمحافظة ، وأن اجتماع  الحكومة اليوم السبت تم خلاله مناقشة إنشاء مستشفى ثانية بمنطقة الدلتا للأمراض النفسية .

وأوضح أن مصر تستهدف التصدير بمليار جنيه بعد إنشاء مدينة دمياط للأثاث والتوجه للتصدير لأفريقيا وأوروبا ، لافتا إلى أن المحافظة أقامت 5 معترض بعدد من المحافظات تجاوز الأرباح بهم لما يقرب من 14 مليون جنيه ، وسيكون هناك معرض يوم 20 ديسمبر للأثاث سيتم افتتاحه قريبا

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>