“البافارية للسيارات” تدرس التوسع في مصر وإقامة مشروعات جديدة بمحور قناة السويس

%d9%81%d8%b1%d9%8a%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%88%d8%a8%d8%ac%d9%89

فريد الطوبجي : جاري الترتيب للإجتماع مع “درويش” .. ووضع دراسات فنية ومالية لإقامة مصنع ضمن منطقة السيارات

كشف رجل الأعمال فريد الطوبجي  الرئيس التنفيذى للمجموعة البافارية للسيارات، عن استهداف المجموعة عقد اجتماع قريب مع الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بمحور قناة السويس، لبحث سبل المشاركة في المنطقة الجديدة للسيارات والمقرر إقامتها بالمحور على مساحة إجمالية تصل لـ 200 ألف متر.

أشار في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، إلى  أن المجموعة تجري خلال الفترة الراهنة الدراسات الفنية والتفصيلية لتحديد أنسب سبل الاستفادة من دخولها وإقامة مصنع جديد في تلك المنطقة والعوائد الاستثمارية المتوقعة من ذلك التوجه.

أضاف الطوبجي أن السوق المصرية تعد من أكثر الأسواق قدرة على جذب المزيد من الاستثمارات الجديدة خاصة بمجال صناعة السيارات وذلك على الرغم من التحديات التي تواجه الصناعة حاليا ، مطالباً بضرورة مراجعة استراتيجية صناعة السيارات المعروضة حالياً أمام مجلس النواب ، في ظل تغير الظروف الاقتصادية بعد تحرير سعر الصرف.

أوضح أن المجموعة وضعت عدد من الخطط اللازمة للتعامل مع المتغيرات الجديدة التي طرأت بالإقتصاد المصري وبصناعة السيارات بشكل خاص عقب سياسات الإصلاح الإقتصادي التي اتخذتها الدولة مؤخرا خاصة فيما يتعلق بتحرير سعر صرف الجنيه الجنيه أمام الدولار ، مشيراً إلى أن تلك الخطط تحد من درجة تأثر منتجات الشركة وأسعارها بالزيادات الكبيرة التي حدثت بتكلفة صناعة السيارات ، وذلك في ظل رغبتها في مواصلة التوسع وطرح الموديلات الجديدة داخل السوق المصرية .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>