ساويرس للتنمية الاجتماعية : 120 مليون جنيه مساهمة بالمشروعات التنموية خلال 2017

%d8%b3%d9%85%d9%8a%d8%ad

كشف المهندس سميح ساويرس عضو مجلس الأمناء بمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية ورئيس مجلس إدارة أوراسكوم القابضة للتنمية ، عن إن مجلس إدارة المؤسسة اتفقت على تخصيص 120 مليون جنيه  كمساهمة ثابتة لمشاركة المؤسسة في المشروعات التنموية خلال 2017.

وأوضح في تصريحات صحفية على هامش المؤتمر الذي نظمته المؤسسة اليوم للاعلان عن تفاصيل افتتاح القرية البدوية التي اقامتها المؤسسة بمدينة طابا ، أن المؤسسة قررت زيادة المخصصات الثابتة للمساهمة في المشروعات التنموية عقب ارتفاع التضخم حاليا .

وأشار ساويرس إلى أنه بعيدا عن المخصصات السنوية الثابتة للمؤسسة فإنها تدخل في العديد من المشروعات التنموية الضخمة والتي تحتاج إلى مخصصات كبيرة مثل مشروع مكافحة فيروس سي ، ومشروع معهد التمريض بالجونة ، وكذلك التبرع لصندوق تحيا مصر ومشروع القرية البدوية بطابا وكذلك جامعة بارلين والتي تم التبرع بها لالمانيا لتقوم بمنح المصريين شهادات الماجيستير والدكتوراة المعتمدة من الجامعة الام، مشيرا إلى أنها مشروعات غير متكررة .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>