“جي بي أوتو” الإنتهاء من إنشاء مصنع للدراجات النارية والتوك توك باستثمارات مليار جنيه منتصف 2018

%d8%ba%d8%a8%d9%88%d8%b1

غبور: حصلنا على موافقات لتخصيص 300 ألف متر بالمنطقة الإقتصادية لقناة السويس لإنشاء المصنع

نستهدف وصول الطاقة الإنتاجية  للمصنع الجديد لـ240 ألف توك توك و دراجة نارية سنوياً

كشف رجل الأعمال د. رؤوف غبور رئيس محموعة جي بي غبور أوتو، عن حصول المجموعة على الموافقات اللازمة لبدء العمليات التنفيذية لإنشاء مصنع جديد للدراجات النارية والتوك توك بالمنطقة الإقتصادية لقناة السويس باستثمارات إجمالية تصل لنحو مليار جنيه .

أشار في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، إلى أن الموافقات تشمل أيضا تخصيص نحو 300 ألف متر مربع لإقامة المشروع الجديد ، منوها أن الإطار الزمني المحدد لبدء الإنتاج من المصنع الجديد هو 18 شهر فور بدء الإنشاءات مطلع العام المقبل .

لفت غبور إلى أن المجموعة تستهدف الوصول بالطاقة الإنتاجية للمصنع إلى ما يقرب من  120 ألف توك توك و120 ألف دراجة نارية سنوياً ، مشدداً على وجود حرص دائم لدى المجموعة للاستثمار داخل السوق المحلية وتوفير أحدث طرازات السيارات للمستهلك، خاصة وأن الفترة الأخيرة شهدت وجود عدد من الطرازات  جديدة منها هيونداى توسان وكريتا وسولاريس ومازدا 2 وكذلك سيارات شيرى والتي تم طرحها في السوق خلال العام الجاري 2016 .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>