“مختار ابراهيم” تفوز بمناقصة مشروعا للمياه بـ “أبوظبى” بتكلفة 193 مليون جنيه

%d9%85%d9%82%d8%a7%d9%88%d9%84%d8%a7%d8%aa

فازت شركة المقاولات المصرية “مختار ابراهيم” بمناقصة تنفيذ مشروعا للمياه بـ أبو ظبى فى إطار توسعاتها بحجم أعمالها بالأسواق الخارجية بتكلفة تبلغ 193 مليون جنيه.

أكد محمد الخطيب، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالشركة، ان المشروع يمثل أحد أهم مشروعات البنية التحتية بأبوظبى، وقد حصلت عليه الشركة  ضمن منافسة مع عدد من الشركات المحلية والأجنبية، مشيرا إلى تقدم الشركة للمنافسة على المشروع خلال الأربعة أشهر الماضية.

أضاف فى “تصريحات خاصة”، أن المشروع يتضمن إنشاء خط مياه رئيسى بقطر يصل الى 900 مم فى المنطقة من جسر الشرق الى تقاطع مدينة خليفة بتكلفة إجمالية تبلغ 193مليون جنيه.

ولفت إلى أن إجمالى حجم أعمال “مختار ابراهيم” بالخارج يصل إلى 500 مليون جنيه، وذلك عن فروع الشركة بدولة سلطنة عمان والذى تأسس عام 2000 بجانب فرعها الرئيسى فى أبو ظبى والذى تأسس عام 1994، وتعمل الشركة من خلال فروعها فى تنفيذ حزم هائلة من مشروعات البنية التحتية الرئيسية بعدد من المدن الكبرى.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>