تعرف على أسعار المشروبات الغازية الجديدة المقرر تطبيقها منتصف ديسمبر الجاري

 

untitled

 

أعلنت شركتي  كوكاكولا مصر و بيبسي مصر، اعتزامهم زيادة أسعار المشروبات الغازية بدءا من منتصف الشهر الجارى.

 

وقررت شركة بيبسي تطبيق الأسعار الجديدة، للباكتة من الزجاجات البلاستيك، حجم لتر من 29 جنيه إلى 32 جنيه، وحجم 2 لتر من 42.5 جنيه إلى 45.5 جنيه للصندوق الواحد، في حين  يبلغ عدد الباكتة البلاستك 6 وحدات، وبالتالى فإن سعر الوحدة حجم اللتر سيرتفع إلى نحو 5.50 قرشا، فيما سيرتفع سعر الـ2 لتر إلى 7.5 جنيه

 

كما تقوم الشركة برفع أسعار منتجاتها الغازية  من زجاجة “الصاروخ” للصندوق من 42 جنيه إلى 52 جنيه ، حيث يبلغ عدد زجاجات الصندوق 24 زجاجه، وهو ما يعنى أن سعر الزجاجة سيرتفع إلى 2.25 قرشا.

 

وبالنسبة للكانز تطبق الزيادة الجديدة بدءا من يوم 10 يناير المقبل، بزيادة سعر الكانز للصندوق من 74 جنيه إلى 84 جنيه، وكانز الجيب من 62.5 جنيه إلى 72.5 جنيه.

 

ومن جانبها قررت شركة كوكاكولا، تطبيق الأسعار الجديدة على منتجاتها من حجم اللتر، والتى ارتفع سعر صندوقها من 23 إلى 27 جنيه للتاجر، وارتفع سعر صندوق زجاجة “الصاروخ” من 40 جنيه إلى 54 جنيه، وبالنسبة للكانز، سيتم رفع سعرها بداية من يوم 24 من الشهر الجارى ،الكانز الجيب من 58 جنيه إلى 73 جنيه، وبالنسبة لكانز حجم الكبير من 70 جنيه إلى 85 جنيه.

 

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>