إيجيترانش تشارك في تنفيذ محطات كهرباء ببني سويف والقاهرة الجديدة

%d9%83%d9%87%d8%b1%d8%a8%d8%a7%d8%a1

ناقشت الشركة المصرية لخدمات النقل والتجارة ” إيجيترانس ” في اجتماعها الأخير ملامح استراتيجيتها في السوق المصري بهدف تحقيق نمو متسارع وتحقيق أعلى درجات الكفاءة ومواصلة العمليات التشغيلية عالية الجودة، وتقديم خدمات مختلفة في مجالات النقل واللوجيستيات من خلال شبكة وكلاء منتشرة بجميع أنحاء العالم .

وأكدت عبير لهيطة رئيسة مجلس إدارة الشركة، أن “إيجيترانس” تُعتبر أول شركة تقدم خدمة البضائع المجمعة وتمتلك مستودعًا جمركيًا خاصًا، مشيرة إلى مساهمة الشركة في تنفيذ عدد من المشروعات القومية في مجال الكهرباء، أهمها محطتا كهرباء القاهرة الجديدة وبني سويف بقوة 4800 ميجاوات بالتعاون مع شركة سيمنز الألمانية، إلى جانب المشاركة في إنشاء محطة كهرباء حلوان، وتنفيذ مشروع توليد طاقة الرياح بمشروع جبل الزيت بالتعاون مع شركة إسبانية.

وأوضحت عبير لهيطة أن “إيجيترانس” تقدم جزءًا من المنتج باعتبارها شريكًا للمنتج أو المستورد أو المصدر في مجال خدمات الشحن البحري والجوي “صادر ووارد” وبضائع مجمعة وتخزين بضائع في مخازن خاصة بالشركة في ميناء الأدبية بالسويس المقام على مساحة 10 آلاف متر مربع بقوة تحمل تبلغ 40 طنًا للمتر المربع.

وذكرت رئيسة مجلس الإدارة عبير لهيطة، أن الشركة حققت أرباح تشغيل مرتفعة بدءًَا من 2010 وحتى 2016 بنمو سنوي بلغ 14% وزيادة بلغت 43%لقيمة سهم الشركة في البورصة المصرية، موضحة أن “إيجيترانس” لديها تنوع في الاستثمارات لتوازن المخاطر والتكيف مع التغيرات الاقتصادية.

وأضافت أن الشركة تدرس العديد من المشروعات الجديدة لتنفيذها في 2017 سواء من خلال الشركة أو شراكة مع كيانات أخرى أو تأسيس شركات جديدة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>