“أكور للفنادق”: افتتاح 4 مشاريع فندقية جديدة بالساحل الشمالى 2022

fondo

وقعت مجموعة “أكور للفنادق” العالمية، اتفاقيات مع شركة “اركو” العاملة فى مجال تطوير المنتجعات المتكاملة لإدارة 4 فنادق جديدة بمنطقة الساحل الشمالى بمصر.

تتضمن المشاريع الفندقية الجديدة فنادق ” فيرمونت فوكا باي،  سويس أوتيل فوكا باي،  نوفوتيل العلمين سيتي،  وإيبيس ستايلز العلمين سيتي ” والتي من المقرر أن تفتتح قبل عام ٢٠٢٢ ، وتساهم الفنادق الأربعة فى مضاعفة جملة فنادق المجموعة فى مصر إلى 31 فندق سواء قيد التشغيل أو الإنشاء.

من جانبه، أعرب فرانسوا بودان، نائب الرئيس الأول لتطوير الفنادق الفاخرة بمنطقة أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا – أكور للفنادق، عن سروره بالشراكة مع شركة أركو قائلاً، “نحن سعداء بالإعلان عن توقيع هذه المشاريع الفندقية الأربعة الجديدة بمصر وبالأخص بعد عملية الدمج بين أكور للفنادق وسلسلة فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية مما سيوفر مجموعة من الفنادق تتراوح ما بين الإقتصادية والمتوسطة  إلى الفنادق الراقية والفاخرة”.

وأكد فرانسوا بودان على إلتزام واهتمام مجموعة أكور بالمنطقة والذي كان واضحًا منذ افتتاح أول فندق للمجموعة بمصر منذ أكثر من ٣٥ عام حتى وصلوا اليوم إلى ١٧ فندق قيد التشغيل، بالإضافة إلى ١٤ فندق جديد تحت الإنشاء من المتوقع افتتاحهم خلال الخمس أعوام القادمة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>