سيسكو تمنح “إي فاينانس” شهادة أفضل الحلول الإبداعية في الحوسبة السحابية

%d8%a7%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d9%87%d9%8a%d9%85-%d8%b3%d8%b1%d8%ad%d8%a7%d9%86
حصلت شركة “إى فاينانس” على شهادة شريك الحلول الإبداعية فى الحوسبة السحابية Innovation for Cloud Solutions Partnerمن شركة “سيسكو العالمية” الشركة الرائدة عالميا في مجال الشبكات.
تعد شهادات سيسكو هي الأساس في إحتراف عالم الشبكات ابتداءاً من الأساسيات حتى أدق التفاصيل مما يتثنى للشريك إقتحام السوق العالمية والمشاركة فى مجالات الحوسبة بشكل إبتكارى مميز.
تم منح الشهادة خلال مشاركة الشركتين في الدورة 20 من معرض ومؤتمر Cairo ICT 2016 بحضور كل من ديفيد ميدز، نائب رئيس شركة سيسكو العالمية للقارة الإفريقية، وإبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة إى فاينانس، والمهندس أيمن الجوهرى، مدير عام شركة سيسكو مصر، ولفيف من القائمين على هذا التقييم من الشركتين.

جاء التقييم بعد النجاحات التى حققتها شركة إي فاينانس في مشروعاتها التى قامت بها بالتعاون مع الحكومة ومنها صندوق العاملين بالقطاع العام والخاص، الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي،  وزارة التضامن الإجتماعي، مشروع الشركة القابضة للصناعات الغذائية، مشروع التصديق الإلكتروني ومركز معلومات الخاص بوزارة الداخلية الجديد.
وتعليقا على هذه الشهادة الممنوحة من شركة Cisco، قال المهندس أيمن الجوهري، مدير عام شركة سيسكو مصر، إن شركته تفخر بشراكتها مع إي فايناس التى تمتد لسنوات عديدة، لحرصها دائما علي تقديم أفضل الخدمات التكنولوجية لعملائها سواء داخل مصر أو خارجها وهو ما أهلها اليوم لهذا التكريم، مشيراَ إلى اختلاف تكريم هذا العام عن الأعوام السابقة لإختيار إي فاينانس أفضل مقدم خدمات في مصر لمدة عامين حيث يتميز فريق عمل الشركة بقدرات فائقة على الإبداع والابتكار لحلول الحوسبة السحابية؛ مضيفاً أنها أول شريك معتمد للحوسبة يمكن الاعتماد عليها كمنصه لبناء الحوسبة السحابية للشركات والعملاء.
وأضاف الجوهرى “أن شهادة Innovation for Cloud Solutions Partner التى حصلت عليها إي فاينانس اليوم تعد من أعلى وأبرز الشهادات التى يحصل عليها شركاء أعمالنا، نظراَ لإكتساب الشركة الخبرات الواسعة وتوافر الكوادر الفنية المدربة علي أعلي مستوي، حيث بدأت الشراكة بين إي فاينانس وسيسكو منذ أكثر من خمس سنوات حصلت فيها إي فاينانس علي المستوي الفضي والمستوي الذهبى، كما حصلت العام الماضي أيضا على شهادة أفضل مقدم خدامات لشركة سيسكو على مستوى الخدمات للعام الثاني على التوالي.
من جانبه أعرب إبراهيم سرحان، رئيس شركة إي فاينان،س عن سعادته البالغه بهذه الشهادة، مؤكدا أنها تعتبر وساما على صدر الشركة التى تعتمد في منظومة عملها على الإبداع والابتكار والأفكار الجديدة  والتى تساعد الشركة على تحسين آداء عملياتها المقدمة لجميع عملائها، مشيراَ إلى أن إي فاينانس تولي أهمية خاصة لمنظومة الإبداع والتى تعتبر منصة لإطلاق حلولها الجديدة لخدمة السوق المحلي.
وفي نفس السياق قال هشام فايق، رئيس قطاع المبيعات بشركة إي فاينانس، إن االشركة ما كانت تستطيع تقديم خدماتها للجهات الحكومية ولشركات القطاع الخاص دون الإستعداد الفني والتقني، وما تبذله الشركة على مدار السنوات الماضية أكبر دليل على قدراتها على تنفيذ المشروعات القومية العملاقة وهو ما أهلها اليوم للحصول على شهادة تكريم كهذا من شركة سيسكو العالمية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>