ايجيترانس تتوقع زيادة إيراداتها إلى 175 مليون جنيه بنهاية 2016

%d9%86%d9%82%d9%84

60% الحصة السوقية الحالية للشركة خلال العام الجاري بدعم من المشروعات الجاري تنفيذها

توقع خالد حسين، المدير العام للشركة المصرية لخدمات النقل والتجارة( ايجيترانس ) وصول إجمالي إيرادات الشركة بنهاية العام الحالي 2016 إلى 175 مليون جنيه.

أضاف أن حجم إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بلغت 141 مليون جنيه متوقع زيادتها بدعم من المشروعات الجاري تنفيذها الفترة المقبلة.

أوضح أن الحصة السوقية للشركة ارتفعت خلال العام الجاري لتصل إلى 60% بدعم من سلسلة المشروعات الجاري تنفيذها فضلاً عن التنويع المستمر في الخدمات المقدمة من قبل الشركة

أشار الى أن شركته اتخذت العديد من الإجراءات خلال العام الجاري لزيادة معدلات النمو وتحقيق التنمية المستدامة خلال المدى الطويل وذلك من خلال العمل على إعادة هيكلة محفظة أعمال الشركة فضلا عن دعم الهيكل المالي عبر تحديد المعدلات والأهداف المالية المستهدفة.

أوضح أن شركته قامت بتصفية شركتي ايجيترانس بارج لينك وايجيترانس للموانئ النهرية وذلك بسبب تعذر الحصول على التراخيص اللازمة لبدء النشاط في الوقت الراهن.

تضم مجموعة ايجيترانس عددا من الشركات الشقيقة والتابعة المتمثلة في شركة ايجيترانس لحلول المستودعات والشركة المصرية لأعمال النقل الفني بالإضافة إلى شركة ويلهلمسين لخدمات السفن وسكان ارابيا للتوكيلات الملاحية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>