التعمير والإسكان يطبق الاستخدام الفعلى لنظام التشغيل الرئيسى (T24) لشركة تيمينوس العالمية

%d9%81%d8%aa%d8%ad%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%a8%d8%a7%d8%b9%d9%8a

أعلنت شركة تيمينوس السويسرية  المتخصصة فى المنظومات المصرفية، أن بنك التعمير والإسكان  ، قد انجز بنجاح مرحلة تطبيق نظام  T24وقد بدأ فى الاستخدام الفعلى للنظام فى جميع فروع البنك.

وقال بيان صادر عن الشركة  اليوم ان شركة مصارف ممثلة شركة تيمينوس فى مصر قامت بتنفيذ مشروع التطبيق فى مدة قياسية لا تتجاوز سنتين مما يعتبر إنجازاً كبيرا قامت فيه بإحلال نظام T24 محل نظام البنك السابق المطور داخلياً والخاص بالعمليات المصرفيه  الأساسيه Core Banking.  ، ويتيح بنك التعمير والإسكان لعملائه سواء من الأفراد أو من الشركات مجموعة منتقاه من الخدمات المصرفية من خلال 64 فرع تخدم ما يقرب من 1,5 مليون عميل”.

ويعتبر قرار بنك التعمير والإسكان باستخدام منظومه T24 داعماً لخطط البنك التوسعية التى تشمل زيادة عدد الفروع الحالية بافتتاح فروع جديدة كما تشمل ايضا تطوير وإتاحة خدمات مصرفية جديدة ومميزة لعملاء البنك مما سيؤدى إلى زيادة عدد عملاء البنك فى المستقبل القريب.

تضمن مشروع تطبيق نظام T24 فى بنك التعمير والإسكان تدريب ما يزيد عن 1000 مصرفى من العاملين بالبنك على النظام الجديد.

كما أن نقل البيانات من النظام الحالى الى النظام الجديد قد تم لجميع عملاء البنك فى جميع الفروع فى آن واحد بطريقة Big Bang  وهى منهجية حديثة وغير مسبوقة الاستخدام من قبل البنوك الكبيره فى السوق المصرفى المصرى . وقد أدى أسلوب التطبيق هذا الى الإسراع فى أستخدام النظام الجديد  واختصار مدة التطبيق.

وقال فتحى السباعى رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان بأن خطط البنك الطموحة قد أملت علينا اختيار منظومة عالمية حديثة مثل T24 حتى يتسنى لنا تحقيق أهدافنا فى الإطار الزمنى المحدد لها .كما أن الزيادة المتوقعة فى عدد عملائنا سيقابلها تحسن كبير فى مستوى الخدمة وسنقوم بتطوير منتجات مصرفية جديدة تتاح لعملائنا فى وقت قريب ، موضحا علي حرص البنك علي تطبيق قواعد اللإلتزام جميعها وإصدار التقارير المطلوبة إلى الجهات الرقابية المعنية. .

كما أضاف فتحى السباعى أن شركة DTS ، وهى واحدة من الشركات المملوكة لبنك التعمير والإسكان منذ سنة 2009 ،قد لعبت دوراً هاماً فى ادارة مشروع التطبيق كما عملت الشركة على تفعيل التواصل بين مستشارى شركة مصارف والعاملين بالبنك .

و صرح جان بول مير جيه ،المدير العام لشركة تيمينوس فى الشرق الأوسط وأفريقيا ، بأننا فخورون بنجاحنا فى إضافة أسم كبير وعريق مثل بنك التعمير والإسكان الى قائمة عملائنا ومستخدمى انظمتنا فى مصر . إن أختيار بنك التعمير والإسكان لشركة تيمينوس كى تشاركه فى تحديث أنظمته كان اختياراً موفقا سيؤدى حتما إلى رفع كفاءة النظم بالبنك كما سيسهل  تطوير خدمات جديدة متميزة لعملاء البنك .

وأضاف مدير عام شركة تيمينوس إننا فى غاية الرضا عن تعاوننا مع شركة مصارف التى  قد مكنتنا بفضل تفانيها فى العمل من تخطى تحديات عديدة تفرضها طبيعة مشاريع تطبيق أنظمة حديثة فى بنوك كبيرة مثل بنك التعمير والإسكان . كما أن علينا أن ننوه أن المشروع قد تحقق فى زمن قياسى بالمقارنة بحجم المشروع الهائل

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>