إندماج كوهلر وSDMO الفرنسية لتصنيع وحدات توليد الكهرباء ..و15 مليون يورو حجم أعمال “توكل” للمشروعات

%d9%83%d9%87%d8%b1%d8%a8%d8%a7%d8%a1

سيف: نتعاون مع شركات البترول والسياحة لتوريد محطات توليد الكهرباء للمشروعات التابعة لها

كشف خالد سيف مدير تطوير الأعمال بمؤسسة توكل للمشروعات، وكيل شركة SDMO الفرنسية، عن اندماج شركتي “كوهلر الأمريكية” و “أس دى مو” لتصنيع وحدات توليد الكهرباء للسوق المحلية، مضيفًا أن الشراكة بين كلا الشركتين بدأت منذ عام 2007 لكن إتمام الإندماج والإعلان عنه كان في أكتوبر الماضي.

أضاف في تصريحات خاصة لأموال الغد خلال فعاليات اليوم الثالث لمعرض إليكتريكس، أن الإندماج سينجم عنه تصنيع محركات “كوهلر” حتى 4200 كيلو فولت أمبير للوحدة الواحدة، موضحًا أن المؤسسة توفر عدد كبير من وحدات توليد الكهرباء لمختلف قطاعات الدولة “محطات تحلية المياه، المطارات، محطات الصرف”.

أشار إلى أن حجم أعمال المؤسسة خلال 2016 يقدر بنحو 15 مليون يورو، حيث تقوم الشركة حاليًا بتوفير محطات توليد كهرباء لعدد من المشروعات منها؛ محطة تحليه مياه البحر في “اليسر” بالغردقة بسعة 400 ألف متر مربع، ومحطة تحلية مياه 6 أكتوبر.

أوضح يوسف، أن مؤسسة “توكل” تعمل مع جميع القطاعات التى تحتاج لوحدات توليد الكهرباء، خصوصا شركات السياحة والمقاولات والبنوك، إلى جانب تعاملها مع عدد من شركات البترول، والاتصالات والمستشفيات والمباني الادارية.

وتعد مؤسسة توكل للمشروعات وكيل شركة “اس دى مو” الفرنسية، اكبر مصنع لوحدات توليد الكهرباء، إذ تم إنشاؤها فى عام 1966، وتنتج وحدات توليد كهرباء بقدرات تبدأ من 1 كيلوفولت أمبير وحتى 4500 كيلوفولت أمبير، كما تمتلك الشركة إمكانية تنفيذ محطة لإنتاج الكهرباء التقليدية بقدرات تبدأ من 20 وحتى 80 ميجاوات.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>