30 مرشح يتنافسون بإنتخابات اتحاد المستثمرين اليوم .. والمؤشرات تؤكد استمرار فريد خميس

untitled

العربي وفرج عامر أبرز رجال الأعمال المرشحون لعضوية الاتحاد في دورته الجديدة

تنطلق اليوم الأحد، انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، والتي يخوضها نحو 30 مرشحًا عن أغلب الجمعيات من أعضاء الاتحاد، لاختيار 15 عضوًا.

أغلق مجلس إدارة اتحاد المستثمرين، باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد يوم 24 من شهر سبتمبر الماضى، وتقدم للترشح على عضوية المجلس نحو 30 مرشحًا مُوزعًا بين 15 عضوًا بالمجلس الحالي، وهم محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد، ونوابه محرم هلال، ومحمد المرشدى، وحسن راتب، وسطوحى مصطفى، والأعضاء وهم محمود الشندويلى وعلى حمزة ومحمد خميس شعبان وسمير عارف ووليد هلال وهشام على ومعتصم راشد ومحسن الجبالى وبهاء العادلى ومحمد هلال.

كما ترشح نحو 15 عضوًا جديدًا أبرزهم المهندس محمد فرج عامر عن جمعية مستثمرى برج العرب، والمهندس إبراهيم العربي عن جمعية مستثمري قويسنا، ووليد قنديل عن جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، وحمادة عطا ومحمد أبو القاسم عن جمعية مستثمرى أسوان، محمود البرعى ووائل الخولى عن جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر.

وتتجه المؤشرات الأولية لاستمرار رجل الأعمال محمد فريد خميس على رئاسة اتحاد المستثمرين خلال الدورة الجديدة ، في ظل ارتفاع أسهم نجاح المهندس ابراهيم العربي و محمد فرج عامر للانضمام إلى مجلس الإدارة الجديد.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>