غرفة التطوير العقارى ” تعقد مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن أجندة أعمالها

%d8%b7%d8%a7%d8%b1%d9%82-%d8%b4%d9%83%d8%b1%d9%8a

تعقد غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات مؤتمراً صحفياً اليوم السبت بمقر الإتحاد لعرض الإجراءات التى اتخذتها منذ انتخاب مجلس ادارتها إلى جانب الإعلان عن مجموعة من المبادرات التى تعدها لتنشيط السوق العقارى .

وقال المهندس طارق شكرى، رئيس مجلس إدارة غرفة التطوير العقارى إن الغرفة اتخذت مجموعة من الإجراءات الهامة منذ بدء نشاطها وعرضت جزء منها خلال لقاء الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان الشهر الجارى مع أعضاء مجلس ادارة الغرفة ولاقت قبول من الوزير واتخذ قرارات بشأنها.

أضاف أن الغرفة تسعى لخلق مناخ استثمارى جاذب من خلال مجموعة من المبادرات التى ترقبها السوق لفترات طويلة فى ظل التحديات التى يواجهها القطاع وتتطلب تعاون بين الجهات المختلفة المرتبطة بالقطاع  وسيتم الاعلان عنها تباعا بعد انتهاء دراستها  لضمان تحقيقها لاهدافها.

شدد على أن الغرفة تستهدف عقد لقاءات دورية مع الجهات المرتبطة بالقطاع  لوضع الآليات والتنسيق المشترك، وتقديم الأفكار والمقترحات لتطوير وصياغة وتعديل القوانين الخاصة بالقطاع العقارى وتطويره، وذلك بالتنسيق مع لجنة الإسكان بالبرلمان المصرى.

وأضاف شكرى أن الغرفة ستنظم مجموعة  المؤتمرات والندوات المشتركة مع وزارت وجهات حكومية لعرض خطط هذه الجهات  وإتاحة المعلومات والبيانات والتفاصيل حول المشروعات المطروحة ، والتواصل المستمر فى هذا الشأن.

ووقع الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس طارق شكرى، رئيس غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات المصرية، مؤخراً بروتوكول تعاون، بين الوزارة والغرفة، وذلك خلال لقاء الوزير بأعضاء غرفة التطوير العقارى، بحضور المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، والمهندس عبدالمطلب ممدوح، المشرف على قطاع تنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بهدف التنسيق المشترك لحل جميع المشكلات المرتبطة بقطاع التطوير العقارى

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>